منتديات محبى سيناء
الصحراء هي من ذهب اليها ذلك الطفل اليتيم الذي اعطى للحياة معنى وقيمة
الصحراء من حضنت نبي الامة محمد عندما كان في احضان السيددة حليمة السعدية فهنيئا لك ايتها.الصحراء يكفيك فخرا ان رمالك كانت تطبع اثار اقدام خير خلق الله ...... استنشق هواءها النقي .. وهناك راى الكل كيف يشع النور من الوجه البرئ .. وجه اجمل طفل منذ ان خلق الله البرية
الصحراء حب يسكن عروق اهلها ....... وماذا يعرف البعيد عنها من اسرار هذا الحب
يشرفنا ترحيبك ويسرنا انضمامك لنا,,,,,,,
فضلا وليس أمراً اضغط دخول إذا كنت مسجل أو اضغط تسجيل إذا كنت غير مسجل ,,اما اذا كنت تريد التصفح فاضغط إخفاء ......


منتديات محبى سيناء


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
حتى نتسم عبير الحريه***حتى لا يصبح الوطن فى مهب الريح***حتى لا ندع قراراتنا فى يد من باعو الوطن وسرقوا مقدراته حتى لا تكون سلبيا شارك فى الانتخابات وأدلى بصوتك لمن يستحق
إداره منتديات محبى سيناء ترحب بكل زوارها الكرام وتتمنى ان ينال الموقع اعجابهم وكل عام وانتم بخير............
تشكر إداره المنتدى الأخ الغالى محمد جعفر على مجهوداته المتواصله فى سبيل الرقى بمنتدانا
يسر إداره منتديات محبى سيناء اعلان العضوه غزل نائب مدير الموقع ولها كافه الصلاحيات مع تمنياتناً بالمزيد من التقدم والتواصل البناء الهادف..........

شاطر | 
 

 أختي الفاضلة ما معنى مصطلح الجندر؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOVERS SINAI
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2417
نقاط : 148042
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: أختي الفاضلة ما معنى مصطلح الجندر؟   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:37 pm

ذات يوم دار نقاش بيني و بين واحدة من الأخوات عن الدول الغربية و كانت من المهوووسين بخراافات و خزعبلات (حقوق المرأة) و أنه يجيب علينا أن لا نظر للغرب نظرة حقد و إساءة ظن من ناحية هذا الموضوع هم يريدون حفظ كرامة المرأة و..

لم أتمالك نفسي و قاطعتها قائلة: (أي كرامة تتحدثين عنها و أي حقوق هؤلاء لهم مخططات و غايات و لما عرفوا أن المرأة أساس بناء المجتمع و أن لا سبيل لهم إلى الإسلام إلا بنزع المرأة حجابها و تملصها من واجباتهااا و..)

قاطعتني و كلها ثقة قااائلة: (يا ماما ما سمعتي بوثيقة الجندر هذه الوثيقة تظمن للمرأة كرامتها و حريتها..و تحفظها من الظلم و الجور و..و..و..)

أنا حقيقة لما رأيت ثقتها سكت لأني لا أعرف عن هذا المصطلح أي شي اتجهت فورا للبحث عن الجندر ما هو ؟ و كيف يحفظ حق المرأة كما قالت؟؟؟

و هنا مربط الفرس وجدت الجندر .....

ياللهول الجندر الذي يحفظ للمرأة كرامتها!!! مشكلتنا أننا نقرأ رأس الموضوع و نترك اللب والله لو أنها قرأت الوثيقة نفسها لما تجرأت على قول أن الجندر يحفظ لها كرامتها...

الجندر أخواني و أخواتي كالتالي:
• يشتق من مصطلح الجندر العديد من المصطلحات التي تكرس المساواة المطلقة في مجالات الحياة المختلفة ومنها مثلاً : ما يختص بالممارسات الجنسية حيث أن التيارات المتبنية للشذوذ الجنسي تعمل من خلال مصطلح الجندر على تطبيع وتشريع التعددية فيما يختص بالعلاقات الجنسية بين الجنسين وبين الجنس الواحد مما يجعل الشواذ بأنواعهم مقبولين اجتماعياً ولهم شرعية قانونية.

كذلك Gender كلمة تعني نظرة الإنسان إلى نفسه ، فإذا رأت امرأة أنها أميل إلى الذكورة تصبح ذكرًا ويكون لها الحق في أن تعاشر زوجة أخرى ، ونفس الشيء بالنسبة للذكر.

وتعني مساواة الجندر Gender Equality:حرية المرأة في جسدها و يشمل هذا الممارسة الجنسية الحرة(شاذة أو طبيعية).

أندرج تحت هذا المصطلح ما يسمى بالأسرة التقليدية(النمطية) و الأسرة الغير تقليدية, أو لا نمطية و هي خاصة بالشاذين جنسيا أو مجموعات إباحية تعيش مع بعض.

وفي الفصل السابع من وثيقة مؤتمر السكان يتحدث عن هذه الإباحية الجنسية، فيقول: إنها حالة الرفاهية البدنية والعقلية والاجتماعية الكاملة، المنطوية على أن يكون الأفراد (لاحظ تعبير الأفراد) من جميع الأعمار أزواجاً وأفراداً (كذا) فتياناً وفتيات، مراهقين ومراهقات، قادرين على التمتع بحياة جنسية مرضية ومأمونة (لاحظ عدم اشتراط الحلال والشرعية) هي كالغذاء، حق للجميع، ينبغي أن تسعى جميع البلدان لتوفيره في أسرع وقت ممكن، في موعد لا تجاوز عام 2015م. أي أنه أكثر من مباح، فالسعي لتحقيقه بجميع البلدان في أسرع وقت ممكن، وقبل سنة 2015م، واجب على جميع البلدان بل ولا تكتفي هذه الوثيقة بذلك، وإنما تتجاوز إباحة هذه الإباحية إلى حيث تدعو للتدريب والترويج والتعزيز لهذا السلوك الجنسي المأمون والمسئول.


و الآن هدفي من طرح هذا الموضوع أن كل من يقرأه يفهم غيره و يوقظه ليرى و يسمع كيف يتآآمر أعداء الإسلام علينا و نحن نائمين..

أختكم في الله (الله مرادي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saadhamdy.yoo7.com
 
أختي الفاضلة ما معنى مصطلح الجندر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبى سيناء :: التنميه البشريه وإداره الذات!!! :: الجندر أو الجنس البشرى-
انتقل الى: