منتديات محبى سيناء
الصحراء هي من ذهب اليها ذلك الطفل اليتيم الذي اعطى للحياة معنى وقيمة
الصحراء من حضنت نبي الامة محمد عندما كان في احضان السيددة حليمة السعدية فهنيئا لك ايتها.الصحراء يكفيك فخرا ان رمالك كانت تطبع اثار اقدام خير خلق الله ...... استنشق هواءها النقي .. وهناك راى الكل كيف يشع النور من الوجه البرئ .. وجه اجمل طفل منذ ان خلق الله البرية
الصحراء حب يسكن عروق اهلها ....... وماذا يعرف البعيد عنها من اسرار هذا الحب
يشرفنا ترحيبك ويسرنا انضمامك لنا,,,,,,,
فضلا وليس أمراً اضغط دخول إذا كنت مسجل أو اضغط تسجيل إذا كنت غير مسجل ,,اما اذا كنت تريد التصفح فاضغط إخفاء ......


منتديات محبى سيناء


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
حتى نتسم عبير الحريه***حتى لا يصبح الوطن فى مهب الريح***حتى لا ندع قراراتنا فى يد من باعو الوطن وسرقوا مقدراته حتى لا تكون سلبيا شارك فى الانتخابات وأدلى بصوتك لمن يستحق
إداره منتديات محبى سيناء ترحب بكل زوارها الكرام وتتمنى ان ينال الموقع اعجابهم وكل عام وانتم بخير............
تشكر إداره المنتدى الأخ الغالى محمد جعفر على مجهوداته المتواصله فى سبيل الرقى بمنتدانا
يسر إداره منتديات محبى سيناء اعلان العضوه غزل نائب مدير الموقع ولها كافه الصلاحيات مع تمنياتناً بالمزيد من التقدم والتواصل البناء الهادف..........

شاطر | 
 

 في إطار مشروع "بناء"..مؤسسة كير الدولية تعقد دورة حول "الجندر والإعلام"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOVERS SINAI
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2417
نقاط : 148042
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: في إطار مشروع "بناء"..مؤسسة كير الدولية تعقد دورة حول "الجندر والإعلام"    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:11 pm

غزة / سما / عقدت مؤسسة كير الدولية دورة تدريبية بعنوان "رفع درجة حساسية الصحفيين تجاه قضايا النوع الاجتماعي والتنمية", بالشراكة مع مركز شؤون المرأة وطاقم شؤون المرأة, بتمويل الاتحاد الأوروبي, وذلك ضمن مشروع "تمكين النساء الفلسطينيات – تنمية وتحسين المجتمعات" بناء".

واستهدفت الدورة التي اختتمت اليوم, (23) إعلامي وإعلامية من مختلف المؤسسات الصحفية، بواقع (18) ساعة تدريبية.

وتضمنت الدورة التي نفذتها الكاتبة الصحافية دنيا الأمل إسماعيل, عدة عناوين حول مفهوم الجندر ونشأته والفرق بينه وبين الجنس, إضافة إلى المساواة الجندرية والتحليل الجندري وادوار النوع الاجتماعي, وكذلك العلاقة المغايرة بين الجندر والإعلام وتحليل الكتابات الإعلامية السائدة.

وحول رأي الإعلاميين المشاركين في التدريب قال الصحفي سائر مسعود, أن الدورة تناولت عناوين مهمة كان يجهلها, انعكست بصورة واضحة على كتابته أثناء التدريب.

بدورها أكدت الصحافية ريم البحيصي أن التدريب احدث تغييرا في نظرتها لقضايا الجندر, وأصبح لديها تصورا أفضل حول كيفية مراعاة النوع الاجتماعي أثناء الكتابة.

وقال مدير مشروع بناء جواد حرب:"أن الدورة استهدفت توعية الصحفيين والصحفيات بأهمية مراعاة الحساسية تجاه النوع الاجتماعي أثناء الكتابة الصحفية بمختلف فنونها".

وأوضح أن حملة " مناهضة العنف ضد المرأة " ضمن مشروع بناء تتضمن أيضا عدة أنشطة منها تحالف مشترك بين المؤسسات القاعدية الشريكة في مشروع بناء، وعدد من المؤسسات والمبادرات الاجتماعية، التي تدعم حقوق المرأة على المستوى الوطني والإقليمي، وذلك لتنسيق الجهود والتعاون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saadhamdy.yoo7.com
 
في إطار مشروع "بناء"..مؤسسة كير الدولية تعقد دورة حول "الجندر والإعلام"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبى سيناء :: التنميه البشريه وإداره الذات!!! :: الجندر أو الجنس البشرى-
انتقل الى: