منتديات محبى سيناء
الصحراء هي من ذهب اليها ذلك الطفل اليتيم الذي اعطى للحياة معنى وقيمة
الصحراء من حضنت نبي الامة محمد عندما كان في احضان السيددة حليمة السعدية فهنيئا لك ايتها.الصحراء يكفيك فخرا ان رمالك كانت تطبع اثار اقدام خير خلق الله ...... استنشق هواءها النقي .. وهناك راى الكل كيف يشع النور من الوجه البرئ .. وجه اجمل طفل منذ ان خلق الله البرية
الصحراء حب يسكن عروق اهلها ....... وماذا يعرف البعيد عنها من اسرار هذا الحب
يشرفنا ترحيبك ويسرنا انضمامك لنا,,,,,,,
فضلا وليس أمراً اضغط دخول إذا كنت مسجل أو اضغط تسجيل إذا كنت غير مسجل ,,اما اذا كنت تريد التصفح فاضغط إخفاء ......


منتديات محبى سيناء


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
حتى نتسم عبير الحريه***حتى لا يصبح الوطن فى مهب الريح***حتى لا ندع قراراتنا فى يد من باعو الوطن وسرقوا مقدراته حتى لا تكون سلبيا شارك فى الانتخابات وأدلى بصوتك لمن يستحق
إداره منتديات محبى سيناء ترحب بكل زوارها الكرام وتتمنى ان ينال الموقع اعجابهم وكل عام وانتم بخير............
تشكر إداره المنتدى الأخ الغالى محمد جعفر على مجهوداته المتواصله فى سبيل الرقى بمنتدانا
يسر إداره منتديات محبى سيناء اعلان العضوه غزل نائب مدير الموقع ولها كافه الصلاحيات مع تمنياتناً بالمزيد من التقدم والتواصل البناء الهادف..........

شاطر | 
 

 المجلس القومى للرجل : لا تساعد إمرأة ولاتتزوج مصرية .. سلامات يا رجولة .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOVERS SINAI
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2417
نقاط : 148522
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: المجلس القومى للرجل : لا تساعد إمرأة ولاتتزوج مصرية .. سلامات يا رجولة .   السبت أكتوبر 23, 2010 11:21 pm

كتبت .. سارة جمال



المجلس القومى للرجل .. مصطلح حينما تسمعه يذكرك بمثيله الخاص بالمرأة ، وحينما تبحث عن أسباب إنشاء القومى للمرأة ستجد مبررات من نوعية القضاء على التمييز ضد المرأة والقضاء على العنف الموجه ضدها ، وتدعيم مشاركة المرأة فى الحياة السياسية والعامة .. إلخ ، أما مجلس الرجل فكيف تتصور مطالبه .. لنقرأ مبادئ مجلس الرجل كما وضعها مؤسسوه على موقع المجلس على الانترنت ولكم الحكم عليها ..



فوفقا لمؤسسى المجلس فقد أنشأوه " للرد على الاهتمام بحقوق المرأة على حساب الرجل ، ولمواجهة تزايد المنظمات النسائية ، وتوجيه الاعلام والقوانين ضد الرجل " ..

وإختلف الرجال حول أهمية المجلس حيث يرى عصام على 42 سنة أن الرجال فى مصر ليسوا فى حاجة لمثل هذا المجلس ، وطالب بإلغاء المجلس القومى للمرأة أيضا ، ليحل محل كلاهما مجلس قوى لحقوق الانسان يراعى الجميع رجلا كان أو إمرأة ..

لكن البعض يرون أنهم فى حاجة لمجلس يدافع عن حقوقهم كما فى مجلس المرأة ، ومنهم محمد عبد الفتاح 32 سنة ، حيث قال " النساء أخذن حقوقهن ، وبدأن فى ظلم الرجل ، فقوانين كالخلع والرؤية والحضانة كلها ضد الرجل ، لذا أؤيد تكوين مجلس لنا يعمل على إزالة هذا التمييز " ..





لا تساعد إمرأة .. مبادئه.

وضع المجلس بعض الإجراءات للحصول على حقوقهم ، وأبرز تلك الإجراءات عدم مساعدة أى إمرأة تتعرض لموقف سئ، ومقاطعة المحلات التى تمتلكها أو تعمل بها فتيات ..

و إذا كنت صاحب عمل فعليك أن تمتنع عن توظيف النساء ، وفى حال كان يعمل لديك فتيات فعليك فصلهن حتى لا تكون ممن يمارسون التمييز ضد الرجل !! ، وإن كنت سائقا فلا توصل النساء ، كما طالبوا بتأدية النساء للخدمة العسكرية ..





ليس رجلا .. من يتزوج مصرية !



أما الزواج والحياة الخاصة فلهم فيها إجراءات، تبدأ مثلا بألا تتزوج من فتاة حاصلة على أكثر من إعدادية ، وعدم الزواج من مصريات ، والزواج من أجنبية عبر الانترنت ،و إذا كنت متزوجا فعليك أن تسرع بتطليق زوجتك !! ، وإن كان لك صديق أو قريب متزوج بمصرية فعليك أن تقاطعه، فالذى يتزوج مصرية فى ظل تلك القوانين ليس رجلا !!





أشباه رجال .



طرحنا الامر على محمد شفيق 56 سنة فقال " أرفض إنشاء هذا المجلس فهى دعوات هزلية بعيدة عن القيم والاخلاق ، فالرجولة تصرف وما ينادون به يتنافى مع الرجولة ، ومن يدعون لتلك الامور هم مجرد أشباه رجال ".



" أتصور أن ينادى هذا المجلس بتنازل النساء عن أعمالهن ليعمل الرجال فى ظل البطالة المحكمة ، فالمرأة ان تركت عملها ستجد من يعولها غالبا اما الرجل فلا " هذا ما اعتقد عمرو محمد 21 سنة أن مجلس للرجل ينشأ لأجله ، وحينما أخبرناه بطبيعة المجلس ومبادئه أضاف " هذه إقتراحات غريبة لا تصدر عن شخص سوى نفسيا ، كما أنها تختلف مع الدين والأخلاق ، فتطبيق تلك الاهداف إنتقاص من الرجال " ..

أما كريم 11 سنة فقال " عيب طبعا ، لازم نساعدهم عشان ناخد ثواب من ربنا ، وعشان هى زى ماما وأختى ".



نقاطع الفتيات ونفصلهم ..ليه لا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saadhamdy.yoo7.com
 
المجلس القومى للرجل : لا تساعد إمرأة ولاتتزوج مصرية .. سلامات يا رجولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبى سيناء :: سياسى :: لماذا يا مصر-
انتقل الى: